تطوير الغازات الخضراء

QQ

من المعروف منذ فترة طويلة أن العمل بنص مقروء وذو مغزى يشتت الانتباه ويشتت الانتباه عن التركيز على التخطيط نفسه. ميزة Lorem Ipsum على النص العام مثل "Du texte". من النص. من النص. هو أنه يحتوي على توزيع طبيعي إلى حد ما للأحرف ، وعلى أي حال يمكن مقارنته بتوزيع الأحرف الفرنسية القياسية. جعلت العديد من مجموعات برامج التخطيط أو محرري مواقع الويب Lorem Ipsum نصًا وهميًا افتراضيًا ، وسيأخذك البحث عن 'Lorem Ipsum' إلى العديد من المواقع التي لا تزال في مرحلة التطوير.

ظهرت عدة إصدارات بمرور الوقت ، أحيانًا عن طريق الصدفة ، وغالبًا عن قصد (فقط لإضافة القليل من الغمزات ، وحتى الجمل المحرجة).

"Neque porro quisquam est qui dolorem ipsum quia dolor sit amet, consectetur, adipisci velit..."

Onيعرف منذ فترة طويلة أن العمل مع نص مقروء وذات مغزى يشتت الانتباه ويشتت الانتباه عن التركيز على التخطيط نفسه. ميزة Lorem Ipsum على النص العام مثل "Du texte". من النص. من النص. هو أنه يحتوي على توزيع طبيعي إلى حد ما للأحرف ، وعلى أي حال يمكن مقارنته بتوزيع الأحرف الفرنسية القياسية. جعلت العديد من مجموعات برامج التخطيط أو محرري مواقع الويب Lorem Ipsum نصًا وهميًا افتراضيًا ، وسيأخذك البحث عن 'Lorem Ipsum' إلى العديد من المواقع التي لا تزال في مرحلة التطوير.

Partager sur